أقسام المدونة

الاثنين، 25 مارس 2013

انحناء العضو الذكري هل يؤثر على الشهوة الجنسية؟!!


أنا شاب عندي 25 عاما، وعندي سؤال بخصوص زاوية الانتصاب هل هي مؤلمة أثناء الجماع مع الزوجة؟ وهل تؤثر في الشهوة الجنسية لدى الرجال؟ لأني قرأت أنه في أحد أوضاع الانتصاب يكون ملامسا لمنطقة G-SPOT مما يزيد من إثارتها.

وهل هناك طريقة لتصحيح زاوية الانتصاب، بأن تكون إلى الأمام بدلا من الأعلى؟

وهل هذه الزاوية لها أوضاع معينة أثناء الجماع؟ وما هو السُّمك الطبيعي للقضيب؟ لأني أشعر أنه رفيع مما يسبب لي القلق، وخصوصا أنني مرتبط حاليا، وجزاكم الله خيرا.

Eslam


الصديق العزيز.. انحناء العضو الذكري البسيط وغير الحاد لا يوجد فيه أي ضرر بالنسبة للرجل أو لزوجته، وكذلك يجب أن تعلم أن المهبل في المرأة هو قناة عضلية قوية تتأقلم مع أي حجم للعضو الذكري، وكذلك فإن منطقة الإحساس في المرأة هي المنطقة الخارجية وهي: البظر، والشفرين.

أما بالنسبة لما ذكرته عن منطقة G-SPOT ففيها جدل علمي، وليس لها تأثير كما تتخيل، ولكن الإحساس والتأثير الفعلي هو للبظر والشفرين، وباقي الأجزاء الحساسة بالجسم من الخارج.

ولذلك فلا يوجد داعٍ لعلاج أي انحناء بسيط للعضو الذكري، أما إذا كان الانحناء شديدا مثل صنارة السمك ففي هذه الحالة يمكن علاجها جراحيا.

ولذلك أنصحك باستشارة طبيب متخصص لقياس درجة الانحناء، وتحديد نوعية العلاج، إذا كانت درجة حادة.. مع تمنياتي لك بالصحة الدائمة.

عندي مشكلة مش عارف هي مشكلة ولا لأ!! أنا عندي عشرين عاما كنت أمارس العادة السرية في بدايتها تقريبا يوميا، وكنت مدمنها جدا، وكنت أحاول مجاهدة نفسي بأي شيء؛ لمنعها، حتى وصلت لممارستها كل أسبوع تقريبا مرة، وفي بعض الأوقات أمارسها لعدة أيام متصلة.

المشكلة هي أنني لا أحتلم ليلا، ومش عارف أحيانا يسبب لي بعض الضيق النفسي، وده الأغلب، وأحيانا أخرى لا أبدي امتعاضا من ذلك الموضوع.

مع العلم أنني عندما أستيقظ يكون العضو منتصبا انتصابا تاما وشديدا، وأحيانا لدرجة تُشعرني بالألم، وهذا ليس دائما ولكن في بعض الأيام، وأحيانا يتم الإنزال سريعا، وأحيانا أخرى يكون بطيئا على حسب حالتي النفسية. أرجو الرد.. مع الشكر الجزيل للموقع وللدكتور بهجت مطاوع.

Saadth


الصديق العزيز.. حالتك طبيعية وأنت سليم تماما، وأما بالنسبة لشكواك من عدم حصول احتلام؛ فذلك لأنك تمارس العادة السرية باستمرار، مما يتسبب في إفراغ كل السائل المنوي وإفرازات البروستاتا والحويصلة المنوية.

ويجب أن تعلم أن الاحتلام أثناء النوم يحدث عند تجميع وإنتاج كميات من السائل المنوي أكثر من القدرة على التخزين، ولذلك قد تحدث بكثرة عند عدم ممارسة الجنس أو العادة السرية لمدة طويلة، فهي وسيلة طبيعية للتخلص من الإفرازات المنوية الزائدة عن قدرة التخزين.

وما دمت يا صديقي تلاحظ أن الانتصاب أثناء النوم وفي الصباح طبيعي، فهذا يدل على أن قدرتك الجنسية سليمة تماما.. مع تمنياتي لك بالصحة الدائمة