أقسام المدونة

السبت، 16 مارس 2013

أمارس العادة السرية.. فهل تؤثر على حياتي الزوجية؟!


السلام عليكم ورحمة الله يا دكتور.. رجاء أنا عندي مشكلة كبيرة وطمعان يكون عندك لي حل، أنا متزوج وعاوز أعرف أي علاج لسرعة القذف؛ لأن الموضوع تكرر ويسبب لي مشكلة كبيرة، وشكرا جزيلا

الصديق العزيز.. الطبيعي في أغلب الرجال أن القذف في الرجال يتم من 3-5 دقائق، ولكن الإناث تحتاج وقت أطول حوالي 10 - 12 دقيقة، وكل زوج يتمنى أن ينجح في الاستمتاع بفترة أطول أثناء الجماع. ويمكن علاج حالات القذف السريع بواسطة ثلاث طرق:
 الطريقة الأولى: هي استخدام مثبطات السريتونين بالمخ.
الطريقة الثانية: هي استخدام تمرينات خاصة لعضلات التبول وعضلات الحوض.
 الطريقة الثالثة: هي استخدام مراهم تخدير موضعي لجلد القضيب في الحالات الشديدة التي يتم القذف بمجرد الملامسة أو قبل الإدخال.. مع تمنياتي لك بالصحة.
 أزيكم يا "بص وطل".. أنا كان عندي سؤال مهم أوي عن ممارسة العادة السرية، والسؤال هو: هل تؤثر علينا ممارسة العادة السرية في حياتنا الزوجية.. أنا عندي 21 سنة وبصراحة أمارس العادة السرية.. وفعلا حاولت كذا مرة أوقفها بس ما عرفتش.. فهل هي هتؤثر على قدراتنا بعد الزواج؟؟ ولو هتؤثر نعمل إيه عشان نبطلها.. نرجو الإفادة
  الصديق العزيز.. العادة السرية يمارسها الغالبية من البالغين في الفترة الأولى من البلوغ بسبب ارتفاع هرمون التستوستيرون الشديد وأثره على ارتفاع الرغبة الجنسية والطاقة الجسمية والعضلية، وبعد إتمام البلوغ والنضج الجنسي في أوائل العشرينات يبدأ الشباب في ترك العادة السرية والرغبة في الزواج؛ وذلك لتعود الشباب على التخيلات التي يستخدمونها مع العادة السرية، والكثير منهم يشعر بعدم الإثارة مع العادة السرية، ويبدأ التحول والاتجاه إلى الرغبة في الزواج، وهذه تطورات طبيعية.
 أما بالنسبة للعادة السرية فتأثيرها يكون في حالة ممارستها بشراهة بحيث تسبب ضعف التركيز أو ضعف التحصيل في الدراسة أو العمل، أو قد يسبب بعض الآلام نتيجة تكرر الاحتقان بالبروستاتا والحوض والخصيتين، ولكن بمجرد الابتعاد عنها أو تباعد فترات عملها، يرجع كل شيء إلى أصله، ولا يوجد لها تأثير على القدرة الجنسية أو الخصوبة بعد الزواج.. مع تمنياتي لك بالصحة