أقسام المدونة

الثلاثاء، 16 أبريل 2013

متزوجة وعندي طفل.. وأقيم علاقة مع حبيبي


أنا فتاة عندي 24 سنة ومتزوجة من رجل عربي من أكثر من 7 سنوات وعندي طفل منه، ولكني كنت على علاقة بشخص أحبه من أيام الجامعة..

وكنت بحبه جدا لدرجة إني لما كلمته عن طريق الصدفة حسيت إني لسه بحبه، وقررت إني أنزل مصر بس عشان أشوفه ونزلت، ومن كتر ما أصرّ عليّ طلبت من زوجي الطلاق وفي خلال هذه الفترة أقمت علاقة حميمة مع ذلك الشخص وكنت باستمتع جدا لأني بحبه جدا.

ولكنني فهمت أن بيتي وابني أهم من أي شيء آخر ورجعت لزوجي وندمت واستغفرت ربي كثيرا وتبت إليه، وبعد مرور سنتين تكلمت مع ذلك الشاب مرة أخرى وباتمنى جدا إني أقيم علاقة معه مرة أخرى، فماذا أفعل في نفسي؟

أنا عمري ما حسيت إني مبسوطة أو مستمتعة بالجنس غير وأنا معاه، باحس إني باوصل لمنتهى المتعة التي لم تحصل مع زوجي بتاتا، ولم أستمتع معه بالمرة.. فساعدوني ماذا أفعل في نفسي وفي رغبتي.

moonlight


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أدري في الحقيقة ماذا أقول لك؟ هل أقول لك إن الجمع بين رجلين حرام؟ أكيد إنتي عارفة إنه حرام وبتقولي استغفرتي ورجعتي لزوجك وعاهدتي ربك ماترجعيش.. ومع ذلك رجعتي!

أقول لك طول ما فيكي صحة ورغبة في الاستمتاع استمتعي بالحرام لغاية ربنا ما ينتقم لنفسه ولا يبقى فيكي صحة ولا رغبة ولا حتى فرصة للندم والرجوع إلى الله؟ ولا أقول لك إنك راكبك والعياذ بالله شيطان ساكن في جسمك هو ربك وهو إلهك وهو اللي بتسبّحي باسمه طول ما الرغبة الجنسية الشيطانية ملكاكي؟ ولا أقول لك حرام تضيعي دينك وصحتك وسمعتك وتتحرمي من بيت وزوج وابن وحياة كريمة ممكن تتهد فجأة، وتبقي لا طُلتي الزواج ولا الشهوة والرغبة؟

لا أدري حقيقة ما أقول لك إلا إنك بعيدة قوي عن ربك، وشيطانك شاطر وشديد ومتمكن منك جدا، ليس فقط في إنك بتعددي الرجالة وبتخدعي زوجك وابنك، لكن كمان لأنك لا تشعرين لا بالخجل ولا بالندم، لا في الفعل الذي تبحثين عنه بنفسك باتصالك بواحد لا علاقة لك به إلا ما يغضب الله في كل الشرائع السماوية المسلمة والمسيحية واليهودية، وحتى والله في البوذية وعبادة القردة كمان.

واللي بتعمل كدا بتكون مش متزوجة وعلى ذمة رجل وعندها ابن، ولكن المتزوجة المستورة تعمل كده ليه؟!

كان فيه فيلم أجنبي اسمه بريتي وومان (امرأة جميلة) لفنانة أجنبية مشهورة اسمها جوليا روبرت وكانت بتشتغل في الفيلم مومس تنام مع الرجال بالثمن، واتعرفت ببطل الفيلم ريتشارد جير وطلب منها أن تكون معه فترة من الوقت ويدفع لها ثمن الأيام دي.

ووافقت، وفي يوم كانت لوحدها في بيت الرجل اللي اتفقت معه ودخل صاحبه لقاها لوحدها فعرض عليها تنام معه ويدفع لها.. تعرفي عملت إيه؟

رفضت وضربته وقالت له إنها مع صديقه على اتفاق، ومش ممكن تخون الاتفاق وتكون لحد وهي متفقة مع الآخر..

تصدقي مومس وأجنبية من اللي بيقولوا عليهم بيمارسوا الجنس في الشوارع زي القطط والكلاب، ترفض تنام مع صاحب صاحبها عشان عندها مبدأ.

وصاحبة الدين والشرع والعقد المقدس والابن، بتعرض نفسها على زميل جامعتها عشان النوم معه ألذ من النوم مع الزوج!

لا يمكنني نصيحتك، فافعلي بنفسك ما شئت ولن يحاسبك الله على الخيانة للزوج فقط ولا على الزنا وحده، بل سيحاسبك على نشر الفاحشة بهذا التهاون في الكشف عن مشاعر الشهوة والرغبة التي تملك الحيوانات مش البني آمين.